ديشامب يخذل الشعب الفرنسي بالموافقة على قرار ريال مدريد الصادم 

تاريخ النشر: 18/03/2024
55
منذ شهر
ديشامب يخذل الشعب الفرنسي بالموافقة على قرار ريال مدريد الصادم 

علق ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، على قرار نادي ريال مدريد الإسباني، برفض أي محاولة لاستدعاء لاعبيه للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في باريس.

وسيقود المنتخب الفرنسي في الألعاب الأولمبية المدرب تيري هنري، الذي تولى قبل عدة أشهر تدريب الفريق الأولمبي، في ظل رغبة من مبابي لقيادة زملائه داخل الملعب.

وتمانع إدارة ريال مدريد مشاركة كيليان مبابي وجميع لاعبيها في أولمبياد باريس المقبلة، المقرر إقامتها في شهر يوليو المقبل، خاصة أن موعد المنافسة يأتي مع بداية الاستعداد للموسم الجديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ومن المقرر، أن تنطلق أولمبياد باريس في الـ 24 من يوليو 2024، أي بعد 10 أيام فقط من نهاية بطولة يورو 2024 التي ستقام في ألمانيا.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويضع المنتخب الفرنسي والقائمين عليه أمال كبيرة على مشاركة مبابي في الألعاب الأولمبية، من أجل المنافسة على حصد الميدالية الذهبية التي لم يحققها منتخب الديوك.

تعليق ديشامب على قرار ريال مدريد: 

قال ديشامب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة تشيلي وديا، بشأن قرار ريال مدريد: "يمكنكم أن تسألوا تيري هنري، إنه قرار قديم بعض الشيء".

وأضاف: "من يقرر هو فلورنتينو بيريز، طالما أن دورة الألعاب الأولمبية ليست رسمية من الفيفا، فلا يوجد مشكلة".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وأرسل ريال مدريد خطاب رسمي للاتحاد الفرنسي يخطره فيه، بعدم السماح لأي لاعب يمتلك النادي عقده، بالذهاب للمشاركة في الألعاب الأولمبية، عقب نهاية بطولة اليورو.

وسيحاول هنري خلال مفاوضاته مع ريال مدريد بشأن مشاركة مبابي في الأولمبياد، استغلال رغبة اللاعب المشاركة في الحدث الأولمبي التاريخي، والذي قد يكون ضمن شروط اللاعب للتواجد مع الديوك.

اقرأ أيضا

السعودية تخطط لاستضافة كأس العالم والأولمبياد.. مفاجأة القرن

تعيين هاكان في دائرة الحكام.. خبرة في كأس العالم والأولمبياد

حمل تطبيق سعودي الآن